القهوة المقطرة وفوائدها للصحة

  • بادئ الموضوع tba
  • تاريخ البدء
T

tba

New member

قد يكون مصطلح "القهوة المقطرة" مألوفًا أو غير مألوف بالنسبة لك ، يكفي أن أقول ، ليس لدي شك في أنه إذا كنت قد شربت القهوة في حياتك ، فقد تناولت القهوة المقطرة. ببساطة ، القهوة المقطرة هي القهوة التي يتم تحضيرها بواسطة آلات صنع القهوة. للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع ، يمكنك من الناحية الفنية القول إن شيئًا مثل آلة الضغط الفرنسية أو دورق القهوة هو أيضًا صانع قهوة ، لذلك في هذا السياق ، ستشير كلمة "القهوة المقطرة" إلى القهوة المصنوعة بواسطة آلة صنع القهوة التلقائية ، مما يعني إبريق وسلة مليئة بن مطحون مع ماء ساخن مقطر عليه.

نستخدم مصطلح التنقيط في المقام الأول كوسيلة للتمييز بين القهوة والإسبريسو لأن الإسبريسو مصنوع من القهوة ومن الناحية التقنية من القهوة نفسها. نعم ، يمكن أن يصبح الأمر مربكًا بعض الشيء. تحقق من دليلنا الكامل إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.

يغطي هذا الدليل كل ما تحتاج لمعرفته حول تخمير أفضل أنواع القهوة والإسبريسو في المنزل جنبًا إلى جنب مع توصياتنا بشأن آلات الإسبريسو التي يمكنك شراؤها.
فلماذا تسمى القهوة بالتنقيط؟ حسنًا ، يتعلق الأمر بكيفية تحضير القهوة. في آلة صنع القهوة الأوتوماتيكية ، تبدو عملية التخمير كما يلي:

يتم تحميل فلتر مليء بالقهوة المطحونة في آلة صنع القهوة.
خزان المياه مملوء بالماء.
يقوم عنصر التسخين بتسخين الماء ، مما يدفعه إلى الأعلى.
يتدفق الماء حتى رأس الدش ويصب في المرشح المليء بالقهوة المطحونة.
تتدفق القهوة المخمرة من السلة إلى الدورق.
ما الذي يجعل القهوة المقطرة مختلفة؟
بالمقارنة مع الإسبريسو ، تعتمد القهوة المقطرة ببساطة على الضغط المحرض حراريًا لإرسالها إلى رأس الدش ، والجاذبية لسحبها إلى أسفل من خلال القهوة المطحونة. إنه يذوب بشكل أقل من كتلة القهوة القابلة للذوبان ، وستعمل المرشحات الورقية الشائعة في طريقة التحضير هذه على حبس العديد من الزيوت التي يمكن أن تكون موجودة في الإسبريسو أو القهوة الفرنسية أو القهوة الراووق. إن تخمير القهوة بهذه الطريقة أمر غير معقد ، وبأسعار معقولة ، وبالتالي ، فهو شائع بشكل لا يصدق بين الأمريكيين الذين تعتبر "القهوة المقطرة" بالنسبة لهم مجرد "قهوة".

المصدر : قمة الماركات
 
أعلى