تكميم المعدة الدقيق لخسارة الوزن الزائد و افضل دكتور جراحة تكميم

  • بادئ الموضوع احمد المرشدي
  • تاريخ البدء
ا

احمد المرشدي

New member
تكميم المعدة الدقيق هي عملية جراحية لإنقاص الوزن يتم فيها إزالة جزء من المعدة لمساعدة الأشخاص على الشعور بالشبع في وقت أسرع وتناول كميات أقل من الطعام. يتم إجراؤها عادةً كجزء من جراحة أخرى لإنقاص الوزن ، مثل المجازة المعدية. يمكن إجراء الجراحة أيضًا إذا كنت تعاني من مشاكل صحية ناجمة عن السمنة ولم تتمكن من إنقاص الوزن باستخدام العلاجات الأخرى.
تكميم المعدة الدقيق هي جراحة فعالة لإنقاص الوزن للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. يمكن أن يساعدك على فقدان ما يصل إلى 70٪ من وزن الجسم الزائد. يفقد معظم الأشخاص الذين خضعوا للجراحة ما بين 50 و 60٪ من وزنهم الزائد خلال السنة الأولى بعد الجراحة.
وتعد عملية تكميم المعدة الدقيق واحدة من عدة أنواع من العمليات الجراحية التي تُجرى لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة على إنقاص الوزن وتحسين صحتهم. تكميم المعدة أقل توغلاً من الأنواع الأخرى لجراحة إنقاص الوزن ، مثل جراحة المجازة المعدية. كما أن لديها مخاطر أقل لحدوث مضاعفات ولا تتطلب وضع أي أجسام غريبة في الجسم ، مثل المجازة المعوية أو ربط المعدة.
إن اختيار أفضل دكتور جراحة تكميم هو قرار مهم للغاية. هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند اختيارك. أولاً ، تأكد من أن الجراح متمرس وقد أجرى العملية عدة مرات. ثانيًا ، اطلب رؤية صور المرضى السابقين قبل وبعد. ثالثًا ، اسأل عن معدل نجاح مرضى الجراح السابقين. أخيرًا ، حدد موعدًا للتشاور مع الجراح للحصول على فكرة أفضل عن أسلوب السرير وطرح أي أسئلة قد تكون لديك.
إذا كنت تفكر في إجراء عملية تكميم المعدة ، فمن المهم اختيار افضل دكتور جراحة تكميم ذي خبرة وله سجل جيد. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية اختيار أفضل جراح تكميم المعدة:
1. اسأل طبيب الرعاية الأولية الخاص بك أو أخصائي طبي آخر موثوق به للحصول على توصيات.
2. البحث عن الجراحين عبر الإنترنت وقراءة آراء المرضى.
3. بعد تضييق نطاق قائمة الجراحين ، حدد موعدًا للاستشارات مع كل واحد منهم.
4. أثناء استشارتك ، اسأل الجراح عن خبرته في إجراء عمليات تكميم المعدة ، ومعدلات نجاحها ، وأي مخاطر أو مضاعفات محتملة مرتبطة بهذا الإجراء.
5. تأكد أيضًا من الاستفسار عن تكلفة الجراحة وما هو مدرج في السعر.
6. اختر الجراح الذي تشعر بالراحة معه والذي تعتقد أنه سيقدم لك أفضل رعاية ممكنة.
 
أعلى